سياسة الإستبدال والاسترجاع والألغاء والشحن


سياسة الأسترجاع و الاستبدال  

  • للإستفادة من خدمات الأسترجاع والاستبدال ( الضمان لمدة سنتين) يجب إحضار الفاتورة الاصلية.
  • أن يكون المنتج بنفس حالته عند الشراء ومغلفا بالغلاف الأصلي.
  • الأسترجاع خلال 3 ايام عمل والاستبدال خلال 7 ايام عمل من تاريخ الشراء.
  • عند الرغبة لاستبدال منتج مع عدم وجود خلل أو عيب مصنعي، يتحمل العميل رسوم الشحن.
  • استلام الشحنة من شركة الشحن يعتبر اقرار من العميل أن الشحنة ( الكرتون) سليم وبحالة جيدة ولم يتم فتحه قبل الاستلام.
  • يتم احتساب فترة الإرجاع والإستبدال من تاريخ الإستلام ولابد من إحضار فاتورة الشراء والتي وصلت مع الشحنة.
  • يحق للعميل الغاء الطلب قبل تسليم الشحنة الخاص به لشركة الشحن وسيتم إعادة المبلغ الى حسابه من بعد طلبه بذلك
  • اذا قام العميل بإلغاء الطلب بعد ماتم شحن المنتج مسبقا فسيتم تحويل مبلغ المنتج فقط وخصم تكاليف الشحن ( بعدما يتم استلام المنتج من شركة الشحن) ويستغرق ذلك الى 30 يوم عمل من تاريخ شحن المنتج الموضح في الرسالة النصية لجوال العميل ويتم الغاء الطلب بالتواصل على واتس اب رقم 0549055407.
  • في حال وجود خطاَ بالطلب من جهة العميل، يتحمل العميل قيمة الشحن بالكامل (ذهابا وإيابا)
  • في حال وجود خطاَ بالطلب من جهة المتجر، يتحمل المتجر قيمة الشحن بالكامل (ذهابا، وإيابا)
  • في حال عدم استلام الشحنة من جهة العميل وتم استرجاعها من قبل شركة الشحن، العميل يتحمل قيمة الشحن (ذهابا وإيابا) وفي حال طلب العميل شحن المنتج مرة اخرى فإن العميل يتحمل قيمة الشحن.
  • هناك بعض الاجهزة يتطلب من العميل مراجعة الوكيل مباشرة للضمان (مثل اجهزة ابل ومنتجاتها).
  • يمكنك ايضا الاستبدال او الارجاع من خلال الفرع الرئيسي وذلك بعد تحقيق الشروط بالاعلى.
  • ويمكنك التواصل مع رقم خدمة العملاء على الرقم 0138189464 او واتساب رقم 0549055407 خلال اوقات العمل يوميا من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 11 مساء من يوم السبت حتى يوم الخميس ماعدا يوم الجمعة وأيام العطل الرسمية ويمكنك التواصل معنا عبر البريد الالكتروني info@smarttouch.sa