سماعة جي بي ال كيونتيوم 300 JBL

349 ر.س

سماعة الألعاب JBL موديل QUANTUM 300 على الاذن سلكية مع ميكروفون أسود

دلائل الميزات

- محركات ديناميكية 50 مم

- وصلة صوت 3.5 ملم ومحول USB

- مايك

- تصميم مغلق من الخلف على الأذن

- ضوابط وميكروفون على الأذن اليسرى

- وسائد

- نطاق التردد 20 هرتز إلى 20 كيلو هرتز

نظرة عامة على JBL Quantum 300

انغمس في الإثارة مع سماعة الألعاب السلكية كوانتوم 300 السوداء من جي بي ال. وسادات الأذن الرياضية وصوت QuantumSURROUND ، تم تصميم هذه السماعة لتوفير الراحة والصوت الواضح أثناء جلسات الألعاب . باستخدام الخوارزميات والصوت ، توفر سماعات الرأس صوتًا متعدد القنوات عند توصيلها بمحول USB المرفق. يوفر ميكروفون ذراع قابل للتعديل على قطعة الأذن اليسرى وظائف تشغيل / إيقاف تلقائي وكتم الصوت بالإضافة إلى الالتقاط الاتجاهي. توفر أدوات التحكم أيضًا تعديلات عملية ، بينما يمكن استخدام برنامج JBL QuantumENGINE مع محول USB للتحكم في إعدادات الصوت والتخصيص.

داخليًا ، يستخدم JBL Quantum 300 محركات أقراص ديناميكية 50 مم من النيوديميوم مع نطاق تردد من 20 هرتز إلى 20 كيلو هرتز. يبلغ قياس كابل سماعة الرأس 3.94 بوصة ويسمح للمستخدمين بالاتصال بأنظمة Windows و Mac و Xbox و PlayStation و Nintendo Switch والجوال ومنصات VR. قياس 4.92 بوصة ، يمكن توصيل محول USB المضمن بأجهزة كمبيوتر تعمل بنظام Windows أو Mac. بالإضافة إلى محول USB ، يأتي جهاز JBL Quantum 300 أيضًا مع غطاء واقي أمامي للميكروفون.

الصنع : الصين

باستخدام الخوارزميات المتقدمة والصوت العلوي الإضافي ، يوفر JBL QuantumSURROUND صوتًا محيطيًا افتراضيًا لزيادة الانغماس. تعتمد هذه التقنية على مجموعة برامج QuantumENGINE ، والتي تتيح للمستخدمين تحديد إعدادات الصوت المحيطي المفضلة ، وتخصيص سماعات الرأس الخاصة بهم ، وإنشاء ملفات تعريف منفصلة. يمكنك أيضًا ضبط المعادل أو الاختيار من بين ستة إعدادات مسبقة.

التركيز الصوتي

بفضل الميكروفون القابل للطي ، والتركيز الصوتي ، بالإضافة إلى ميزات التشغيل / الإيقاف التلقائي وكتم الصوت ، تضمن سماعة JBL Quantum 300 سماعك عندما تريد ذلك.

التوافق

بالإضافة إلى التوافق الكامل مع Windows Sonic Spatial Sound ، نظام الصوت المحيطي الأصلي لنظامي التشغيل Windows 10 و Xbox One ، فإن هذه السماعة متوافقة أيضًا مع أنظمة تشغيل Mac و PlayStation و Nintendo Switch والجوال ومنصات VR.


  • 349 ر.س

منتجات ربما تعجبك